الأحد، 11 يناير 2015

إذا كانت فصيلة دمك تناول هذه الأشياء
10/01/2015 [ 10:52 ]
الإضافة بتاريخ:
بالصور.. إذا كانت فصيلة دمك تناول هذه الأشياء
الكرامة برس- وكالات- تحتاج كل فصيلة إلى أغذية مختلفة عن التى تناسب فصائل الدم الأخرى، والأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم o موجب، يحتاجون إلى العديد من الأغذية التى تناسب أجسامهم، مثل تناول اللحوم قليلة الدسم، والخضراوات والفواكه، والابتعاد عن مأكولات أخرى مثل الحبوب، ومنتجات الألبان.
ونقدم لك مجموعة من الأغذية التى تناسب أصحاب فصيلة الدم o موجب، وفقا لما نشر على موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

أصحاب فصيلة الدم o موجب لديهم القدرة على الهضم السريع الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم o موجب لديهم القدرة على الهضم السريع، وأجسامهم تحتاج إلى نظام غذائى يشمل نسبة عالية من البروتينات، وقليلة الدهن، حيث يمكنهم تناول لحوم العجول والأسماك، مع تجنب اللحم الضان، وأسماك السالمون لاحتوائها على نسبة عالية من الدهون.


الخضراوات الغنية بفيتامين ه تناسب الذين يحملون فصيلة الدمO موجب الخضراوات الغنية بفيتامين ه تناسب الذين يحملون فصيلة الدمO موجب، مثل السبانخ، وعليهم الاهتمام بتناول الثوم والبصل وقرع العسل، وتجنب تناول الكرنب والقرنبيط والباذنجان والبطاطا والذرة والفاصوليا والعدس والبازلاء لأنهم أكثر عرضه للإصابة بالغدة الدرقية.

أصحاب فصيلة الدمO موجب يجب أن يشمل نظامهم الغذائى الفواكهة القلوية أصحاب فصيلة الدمO موجب معرضين للإصابة بمشاكل فى المعدة، لذا يجب أن يشمل نظامهم الغذائى الفواكهة القلوية، لأن لديها القدرة على معادلة درجة حموضة المعدة، ويجب عليهم تناول الخوج والتين والبرقوق لأن تلك الفواكهه تقلل درجة حموضة المعدة، وتجنب تناول التوت والجريب فروت والفراولة والبرتقال لكونها حمضية أكثر من غيرها.

الحبوب الكاملة ومنتجات الألبان لا تناسب أصحاب فصيلة الدمO موجب الوجبات التى تحتوى على حبوب كاملة ومنتجات الألبان لا تناسب أصحاب فصيلة الدمO موجب، لاحتوائها على الجلوتين التى من الممكن أن تسبب لهم زيادة مفرطة فى الوزن.
__
ع.م
التعليقات
عدد التعليقات: 0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق