الأربعاء، 31 يوليو 2013

مصطفى بكري لـ"توكل كرمان": هنضربك بـ"القباقيب" لو جئتي لمصر

بالفيديو.. مصطفى بكري لـ"توكل كرمان": هنضربك بـ"القباقيب" لو جئتي لمصر
تاريخ النشر : 2013-07-31
كبر الخط صغر الخط
رام الله - دنيا الوطن
قال مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، موجهًا حديثه للناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان: «هنضربك بالقباقيب كما حدث مع شجرة الدر، إذا جئت لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية»، حسبما كانت صرحت من قبل.

أضاف «بكري» في حوار لبرنامج «الشعب يُريد»، مساء الثلاثاء، مخاطباً توكل كرمان: «من أنتي حتى تتطاولي على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وما كان الغرب يعطيكي جائزة نوبل إلا لسعيكي لتمزيق اليمن، ياريت تيجي مصر، ولن تخرجي من مطار القاهرة».

ووجه «بكري» حديثه للدكتور محمد سليم العوا، المرشح الرئاسي السابق، قائلاً: «مبادرتك دي كلام فاضي، ولو رجع مرسي هيعمل مذابح، إنت بتعمل انقلاب على الشرعية الشعبية».

ووصف «بكري» مبادرة «العوا» للخروج من الوضع السياسي الراهن بأنها «محاولة لشق الصفوف»، مضيفاً: «علينا أن نبدي الحذر من أمثال هؤلاء، ده واحد من اللي وافقوا على التعديلات الدستورية».

كانت توكل كرمان قد قالت في وقت سابق، عبر حسابها على «فيس بوك»، إنها «في طريقها إلى ميدان رابعة العدوية، للمشاركة في اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي»، مضيفة: «لا أستطيع إلا أن أكون مع الأحرار».



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق