الأربعاء، 7 أغسطس 2013

قائمة بأسماء من يتقاضون مرتبات شهرية باعتصام رابعة

 قائمة بأسماء من يتقاضون مرتبات شهرية باعتصام رابعة .. القوائم تم ضبطها بحوزة عضوين بالجماعة وتكشف مواعيد تواجد وعناوين ووظائف المعتصمين.. والمبالغ المستحقة لهم مقابل مشاركتهم بمسيرات دعم مرسى


المعتصمين بميدان رابعةالمعتصمين بميدان رابعة
كتب كريم صبحى
Add to Google
حصل "اليوم السابع" على قائمة بأسماء عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المعتصمين بميدان رابعة العدوية، تم ضبطها بحوزة شخصين ألقى القبض عليهما فى كمين للشرطة بنادى السكة بمدينة نصر أثناء توجههما إلى الاعتصام، وبحوزتهما 13 ألف جنيه كانت ستدفع للمذكور أسمائهم، ومدون عليها عدد أيام الحضور والغياب ووظائفهم وأرقام هواتفهم ومحل إقامتهم.

وكشفت تحقيقات نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار عمرو سامى، عن أن المتهمين عضوين بحزب الحرية والعدالة ومسئولين عن تجميع الحشود بميدان رابعة العدوية من عدة محافظات، كما كشفت أن قيادات كبيرة بالجماعة وضعت ميزانية لكل محافظة لدفعها للمعتصمين حسب عدد الساعات والأيام التى يقضونها بالميدان، ويتم خصم عدد مرات الغياب على كل شخص كما هو مدون أمام كل اسم فى الكشف الذى ضبط بحوزة المتهمين، وميزانية أخرى لشراء الماشية لتوزيعها على المعتصمين كطعام.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين مسئولين عن أخذ البطاقات الشخصية قبل دخولهم إلى اعتصام رابعة العدوية وهواتفهم المحمولة ومواعيد تحركهم من الميدان لعملهم والعكس والتحرك فى سيارات مخصصة لنقلهم إلى أماكن عملهم بالمحافظات المذكورة بالأوراق ثم العودة مرة أخرى للميدان بعد انتهاء عملهم.


وتضمن القائمة التى تم ضبطها مع المتهمين، كشف بأسماء المعتصمين بميدان رابعة العدوية وعدد أيام الحضور والغياب لكل منهم ووظيفتهم والأجر الذى يتحصلون عليه مقابل أيام تواجدهم وعدد المسيرات التى شاركوا بها التى تنطلق من الميدان، وتقسيم عدد المعتصمين إلى شفتات صباحية وليلية بحيث لا يظهر الميدان خاليا من المتظاهرين.

كما تضمنت أحراز القضية والتى حرر محضرها برقم 2362 جنح ثان مدينة نصر، أوراق بمواعيد المسيرات التى تنطلق من رابعة العدوية فى أواخر شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وشملت الخطة التظاهر أمام مقرات سيادية فى الدولة ومنها نادى الحرس الجمهورى ووزارة الدفاع والمخابرات الحربية وجهاز الأمن الوطنى بمدينة نصر وشل حركة المرور بالعاصمة من خلال قطع كوبرى أكتوبر وشارع صلاح سالم بتوجيهات من قيادات الإخوان.





























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق