السبت، 24 أغسطس 2013

صيني يدعي قدرته على طرد الأشباح من خلال ممارسة الجنس
لا يكاد يمر يوم دون أن نسمع عن قصة جديدة للاحتيال الذي يقوم به بعض الناس، لكن الأفكار الجديدة تذهلنا دوماً. طريقة جديدة نعرضها عبر "فرفش" لمحتال صيني يحاول الحصول على جنس مجاني مع امرأة. يواجه الصيني جيان جون محاكمة بعدما ادعى قدرته على طرد الأشباح من داخل احدى النساء "باستخدام قضيبه". وكانت الضحية قد اتصلت بجيان جون الذي يدعي بأنه طارد للأرواح الشريرة وطلبت مساعدته.
وتقابل جيان جون مع ضحيته في غرفة أحد الفنادق حيث طلب منها أن تتعرى كاملة على السرير لاجراء فحص لها، ثم ادعى بأن مهبلها مليء بالمشكلات التي تسبب الأشباح والتي لا يمكن الامساك بها الا من خلال قضيبه قائلاً بأنه لتتعافى تماماً يجب أن تمارس الجنس معه. وشكت المرأة بنواياه وطلبه الغريب وقامت الضحية وهي عاملة في متجر بالاتصال بالشرطة التي ألقت القبض فوراً على جيان جون. وقالت السلطات بأن جيان جون حاول انكار التهمة وادعى انه لا يستطيع اصلا ممارسة الجنس وذلك لعدم قدرة قضيبه على الانتصاب بسبب معاناته من مرض السكري، وينتظر جيان جون المحاكمة في مدينة جوانغتشو بمقاطعة جواندونج الصينية.
حقوق النشر للمواد الحصرية الخاصة محفوظة لموقع فرفش ولا يجوز اعادة نشر او تعديل او نقل مواضيع أوافكار "فرفش" الحصرية الخاصة حفظا لمجهود كتّابنا ومراسلينا.
imagebank – AFP

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق