الجمعة، 28 يونيو 2013

نبأ ترصد .. خطاب مرسي لدي سكان عالم الفيس بوك

نبأ ترصد .. خطاب مرسي لدي سكان عالم الفيس بوك
27/06/2013 [ 14:12 ]
تاريخ اضافة الخبر:
 
نبأ ترصد .. خطاب مرسي لدي سكان عالم الفيس بوك

غزة- خاص نبأ

الرئيس المصري محمد مرسي، أدلى بخطاب،  الليلة الماضية، حول الأوضاع في مصر الشقيقة، وما ينتظرها في 30 حزيران.

هذا الخطاب كان له ردود فعل خاصة لدي سكان عالم" الفيس بوك"، وفق ما رصده تقرير وكالة " نبأ "، فهناك من كان يتهكم، وآخر مؤيد، وفي هذا التقرير ننقل لكم وجهات النظر" الفيس بوكية" التي وردت على صفحتنا، دون حرير أو تدخل فيما كتب.

د.مأمون أبو عامر‏ كتب قائلا:" حقيقة 6/30 مع بعض الأسى وبدون أوهام  ، و أن 6/30 هو فقط نهاية شهر يونية ، وأن اليوم التالي هو 7/1 أي أول يوم في شهر يوليو"، وفي تعليق آخر كتب أبو عامر:" واهم من يظن الأن الإخوان سوف يسقطون في مواجهة المعارضة الحالية في مصر ، لسبب بسيط وهو أن الإخوان واالجماعات الإسلامية هي "كتل صلبة "ولها بناء تنظيمي صلب وعريق، في حين تعيش المعارضة المصرية حالة من "السيولة" السياسية على المستوى الداخلي سواء في داخل الأحزاب أو بين الأحزاب المكونة لهذه المعارضة ، إذا من الطبيعي ان تخترق الكتل الصلبة الأجسام السائلة

بينما كتب الصحفى محمد الحداد :" مرسى إلى أين ..... ومصر الى أيت ..... ".

أما الدكتور خضر عطية محجز‏ فكتب:" مرسي ابن العياط اتهزم يا رجالة".

بينما Almadhoun Asma‏ قالت :" أحد القيآدات لأحد الفصآئل الفلسطينية قبل يومين قآل لي , لدينآ انبآء مؤكدة بأن هنآك طآئرة مجهزة لنقل الرئيس مرسي من مصر الى قطر يوم 30 يونيو ! انا رديت مرسي بيطبخ ع نآر هآدية ,, ضحك ضحكة حسستني اني ولآ شي وقآلي يا بنت انتي شو بفهمك مرسي هارب هارب -_- نفسي أشوفه بعد هالخطآب الصرآحة ^_^.

أما‏‎Mohammed Abu Hamdieh‏ فجاء تعقيبه :" مرسي : أول رئيس في العالم يعمل خطاب يوم الأربعاء ... ويخلص يوم الخميس" .

‏من جهته كتب نادر أبو شرخ " بنحبك يا #مرسي :) قرارات زي الفل وموتوا بغيظكم يا #تمرد ".

وكذلكKhaled Alkhaldi قالت :" أحسنت يا د. مرسي، وهنيئاً لمصر وشعبها بك، وسياسة الحزم هي الحل، وقد بدأت، وستنجح بإذن الله، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

بينما كتبت الفيس بوكية أماني أبو رحمة:"‏ انا بسمع الخطاب ، وبقرأ التعليقات على الفيس ..أنا زعلانة عليـ(نا) كلنا بكل مكان كتيييير .مرسي نموذج خكامنا القادمين كلهم ... والله حرام عليكي يا مصر توصلينا لهيك ...".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق