السبت، 11 أبريل 2015


"الزوجة الهولندية" دمية جنسية تحل مشكلة "الخجل"


القاهرة: الصحافة.
استغلال المجتمع الغربي هاجس الجنس، أعلنت شركة اليابانية أنها طورت "دمية الجنس"، لتكون أكثر واقعية، وتحقق الشعور بالقرب واقعية إلى حد كبير من الأنثى الطبيعية.
حققت شركة سيتو أوسامي مجموعة جديدة من دمى، ذات جودة عالية، مصنوعة من السيليكون، واقعية جدا، ولذلك فمن الصعب التمييز من صديقة للالحقيقي منذ البداية.
وتباع هذه الدمى، والتي لا تحتاج لتفجير، تحت اسم "زوجة الهولندية"، وهو مصطلح ياباني لدمية الجنس، والإعلانات التي تبثها وسائل الإعلام عن دمية تتباهى أن أي شخص يمكن شراء صديقة حقيقية مرة أخرى.
واحد دمية تباع مقابل 1000 جنيه استرليني، ومؤشرات البيع الأولية بأنهم على الطلب.
وتقول الشركة أيضا بذلت جهود للوصول إلى أقرب ما يمكن إلى الواقع دمية، وخاصة في العينين ونسيج الجلد.
دمية تباع مع مجموعة مختارة من الملابس ليعفي صاحب محل ملابس داخلية زيارة حرجة. تتميز أيضا بما في ذلك المفاصل بحيث يمكن وضعها المشترين في أي مكان يريدون.
وتوفر الشركة لعملائها خدمة دمى للتخصيص، وهذا يعني أن المشترين المحتملين يمكن أن تختار شكل ومواصفات دمية المطلوبة، وتحديد نفس اللون والشعر والمواصفات الجمالية.
وقال متحدث باسم الشركة سيتو أوسامي لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية المناطق "التي نجحت في هي الجلد والعينين، فقد أصبح أكثر واقعية من الدمى الأخرى، .. ونحن نشعر أننا أخيرا حصلت على دمية يستطيع أن يقول أنه لا يمكن تمييزها عن فتاة حقيقية ".
هذه الدمى تجسد تطور صناعة التكنولوجيا العالية في اليابان، والتي تبحث باستمرار عن طرق لجعل "ألعاب الجنس: واقعية تبحث ممكن.
ومن الجدير بالذكر أن "دمى الجنس،" صناعة مزدهرة في العديد من البلدان في العالم، بما في ذلك الصين. وشرح المنتجين من هذه الدمى ذلك الرجل قد تحتاج للتزاوج أو صديقة، وأن هذه الدمى الصناعية توفر لهم، بل هو أيضا مناسبة للأشخاص خجولة الذين لا يستطيعون تكوين علاقات اجتماعية أو غرامية.


المصدر شارع الصحافه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق