السبت، 27 ديسمبر 2014

إزاحة الستار عن ملصق فيلم "ملبورن" الايراني
تمت ازاحة الستار عن الملصق الدعائي للفيلم السينمائي الايراني "ملبورن" الذي يعتبر اول عمل روائي للمخرج نيما جاويدي والذي سيعرض في دور السينما الايرانية اعتبارا من 24 ديسمبر الجاري.
وقام الفنان حميد رضا اسحاقي بتصميم الملصق الدعائي لهذا الفيلم الذي سبق ان فاز بالعديد من الجوائر من المهرجات الدولية المهمة.
وحضر الفيلم في مهرجانات عالمية عدة و فاز منها بجوائز منها حصوله على 4 جوائز مهمة في يوم واحد فقط و ذلك من خلال مشاركته في مهرجاني "خيخون" السينمائي في اسبانيا و"ماردل بلانا" السينمائي بالارجنتين.
ونال الفيلم جائزة افضل اخراج و افضل سيناريو وافضل فيلم للجنة الحكام الشباب من مهرجان "خيخون" الدولي بدورته الـ 25 وجائزة "آستور" الفضي لافضل ممثلة من مهرجان"ماردل بلانا" السينمائي بدورته الـ29.
كما حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتم في الشهر المنصرم.
"ملبورن" هو التجربة الاخراجية الاولى لنيما جاويدي وكان قد عرض لاول مرة ضمن فعاليات مهرجان فجر السينمائي الدولي في دورته الثانية والثلاثين.
وتدور قصة الفيلم حول زوجين شابين يريدان السفر، الا انهما يدخلان في أحداث معقدة، وهو من تمثيل نخبة من نجوم الفن الايراني في مقدمتهم بيمان معادي ونكار جواهريان وماني حقيقي والهام كردا وروشنك كرامي وبرستو مقدم ومهرنوش شاه حسيني وآخرون، وينتجه جواد نوروز بيكي.

  
المصدر: آي فيلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق