نشرت مجلة الرجال البريطانية FHM قائمة النساء الأكثر إغراءً في العالم، وشملت فيها أكثر اثنتين إغراءً في إسرائيل: بار رفائيلي، وجال جدوت. الأولى هي عارضة أزياء ناجحة بمقاييس عالمية ومقدمة برامج تلفزيونية، أما الثانية فهي ممثلة مشهورة ستمثل دور وندر ومن في "باتمان ضد سوبرمان".

على المرتبة الـ97: جال جادوت (صورة من صفحة الإنستاجرام الخاصة بجادوت)ورغم أنه في إسرائيل  يبدو أن جال جدوت تفوّقت على  بار رفائيلي، والتي تعدّ  الآن الأكثر إغراءً في بريطانيا، فما زالوا يتلهفون لبار رفائيلي أكثر، التي احتلت المرتبة الـ 66، بينما كانت جال جدوت في المرتبة الـ 97.

على المرتبة الـ97: جال جادوت (صورة من صفحة الإنستاجرام الخاصة بجادوت)
حازت الممثلة رابحة الأوسكار جينيفر لورنس على المرتبة الأولى، مما أدى فورًا إلى أن تكون ميلا كونيس في المكان السادس بعد ما كانت على المرتبة الأولى في العام الماضي . اكتفت الممثلة البالغة 23 ربيعًا، في السنة الماضية "فقط" بالمرتبة الـ 20 في قائمة المغرِيات التي اختارها قراء المجلة، وها هي تنجح في استعادة اللقب.
على المرتبة الأولى: جينيفر لورنس (Tabercil via Wikimedia)
على المرتبة الأولى: جينيفر لورنس (Tabercil via Wikimedia)
تغلبت لورانس على ملكة البوب وأم البلو إيفي، بيونسي، التي احتلت المرتبة الـ 7، والمطربة اللعوب ريهانا، التي وصلت إلى المرتبة الـ 3.
على المرتبة الأولى في العام الماضي: ميلا كونيس (صورة من صفحة فيس بوك الخاصة بكونيس )
على المرتبة الأولى في العام الماضي: ميلا كونيس (صورة من صفحة فيس بوك الخاصة بكونيس )
هناك في قائمة المغرِيات أيضًا: جينيفر أنيستون التي حازت على المرتبة الـ 36، الممثلة ساندرا بولوك التي أُقصِيَت إلى المرتبة الـ 93، أخت الدوقة الصغرى من كيمبردج، بيبا ميدلتون، في المرتبة الـ 58، كيت موس في المرتبة الـ 42، وحتى العروس الغضة، كيم كاردشيان التي قامت مؤخرًا بحمية ووصلت للمرتبة الـ 38.