الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

حضور نبيلة بن عطية يثير الجدل في كان

أثار ظهور نجمة تلفزيون الواقع الجزائرية الفرنسية نبيلة بن عطية، ضمن ضيوف مهرجان كان السينمائي، جدلا لدى وسائل الإعلام الفرنسية، التي تساءلت عن السبب وراء استضافتها إلى هذه التظاهرة الإعلامية الكبرى رغم أنها لا تشارك فيها بأي فيلم يذكر. 
لكن يبدو أن نبيلة، التي كانت مرفوقة بعشيقها توماس فيرغارا، حضرت المهرجان من أجل اللهو والمتعة فقط، إذ اتخذت لنفسها العديد من الصور و"السيلفيات" التي وضعتها على حسابها في "إنستاغرام".
ونقلت وسائل الإعلام الفرنسية أن نبيلة شوهدت عائدة إلى فندقها في كان وهي في سكر طافح، يسندها اثنان من "البوديغارد"، قبل أن يؤكد مصدر مقرب منها أنها كانت على تلك الحالة بعد إصابتها في رجلها. وهو التصريح الذي سخر منه العديد من الصحافيين الفرنسيين.
وكانت نبيلة حضرت الدورة الأخيرة من مهرجان مراكش السينمائي الدولي لكن تم منعها من "تابي روج" ومن حضور العشاء الملكي، في الوقت الذي أكدت فيه أن الأمر مجرد إشاعات وأن دعوتها إلى المهرجان كانت من طرف أمير مغربي، مشيرة إلى أنها لا تظهر في أماكن ليست مدعوة لها.

 صدر نبيلة بن عطية يخرج من الفستان ..فضيحة بمهرجان كان

تعرضت عارضة الأزياء الفرنسية ذات الأصول الجزائرية لموقف محرج للغاية عندما انكشف صدرها أثناء سيرها في فستانها الأسود المثير على السجادة الحمراء بمهرجان "كان" السينمائي الدولي.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن نجمة تليفزيون الواقع الفرنسية لم تكن مشهورة بالقدر الكافي حتى مساء أمس، إلا أنها أصبحت مشهورة جداً بسبب شيء آخر غير عملها وهو سقطة في الملابس بمهرجان كان.

وأضافت بأن القليل يعرفون عارضة الأزياء الفرنسية ونجمة تليفزيون الواقع "نبيلة بن عطية"، والتي ظهرت باليوم الخامس للاحتفالية السنوية لمهرجان الأفلام السينمائي الدولي بفستان أسود خطير، وقررت تسليط الضوء عليها بفستان مثير لكن مشكلة (ربما تمنت حدوثها) قد وقعت فجأة عندما التقطت عدسات الكاميرا نهدها الذي خرج من موضعه بالفستان وأصبح مكشوفاً تماماً.

وبمجرد أن لاحظت الشقراء الجميلة شعرت بالحرج الشديد وسارعت بسحب مشد الصدر ورفع صدرها وإعادته إلى موضعه.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق